الرئيس الافغاني / الرئيس الأفغاني يعرض وقفاً لإطلاق النار ومحادثات سلام مع ... - من جهته، أكد المتحدث باسم المكتب.

الرئيس الافغاني / الرئيس الأفغاني يعرض وقفاً لإطلاق النار ومحادثات سلام مع ... - من جهته، أكد المتحدث باسم المكتب.. وفي الوقت نفسه صرح الرئيس الافغاني حامد كرزاي في بداية محادثاته مع الرئيس أوباما على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك بأن موت رباني لن يحول دون مواصلة. أكد الرئيس الأفغاني أشرف غني الأحد أن هدنة جزئية مع المتمرّدين مدّتها سبعة أيام ستتواصل، لكنه رفض بندا أساسيا في الاتفاق الجديد الذي أبرمته واشنطن مع طالبان ينص على. وكان مسؤول كبير في وزارة الداخلية الافغانية ، اعلن في وقت سابق اليوم ان الرئيس اشرف غني غادر البلاد الى. حث الرئيس الأفغاني أشرف غني القوات الحكومية، اليوم الأحد، على الحفاظ على الأمن في كابل، بعد أن أوقفت حركة طالبان تقدمها الكاسح على مشارف العاصمة، ما تسبب في حالة من الذعر. ونقلت قناة طلوع نيوز عن مصدر.

الرئيس المصري بحث مستجدات المنطقة مع مدير الاستخبارات الأميركية. تعهّد الرئيس الأفغاني أشرف غني السبت بـ إعادة تعبئة القوات الحكومية، فيما تواصل حركة طالبان تقدمها باتجاه مشارف كابول، حيث يبدي سكان مخاوفهم مما قد تحمله الأيام المقبلة. وقع الرئيس الأفغاني أشرف غني مع خصمه عبد الله عبد الله الأحد اتفاقا لتقاسم السلطة بعد نزاع استمر لعدة أشهر وزج بالبلاد في أزمة سياسية بعد أن أعلن كل منهما عن فوزه في. من جهته، أكد المتحدث باسم المكتب. وكان مسؤول كبير في وزارة الداخلية الافغانية ، اعلن في وقت سابق اليوم ان الرئيس اشرف غني غادر البلاد الى.

الرئيس الأفغاني يزور قطر الإثنين | البوابة
الرئيس الأفغاني يزور قطر الإثنين | البوابة from www.albawaba.com
الرئيس الأمريكي ينشر خريطة للعالم تضم الصحراء الغربية. الرئيس المصري بحث مستجدات المنطقة مع مدير الاستخبارات الأميركية. Le président propose que la formulation traitement juste. See if your friends have read any of سعيد الأفغاني's books. ذكر مسؤول كبير بوزارة الداخلية الأفغانية اليوم الأحد أن الرئيس أشرف غني غادر العاصمة كابول إلى وأفادت وكالة مهر للأنباء، انه طلبت رويترز من مكتب الرئيس التعليق، فقال. وكان مسؤول كبير في وزارة الداخلية الافغانية ، اعلن في وقت سابق اليوم ان الرئيس اشرف غني غادر البلاد الى. قال الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي إنه تم تشكيل مجلس تنسيق لنقل. وأكد القائم باعمال الداخلية الأفغانية.

و باتت حركة طالبان، على وشك الاستيلاء.

ذكر مسؤول كبير بوزارة الداخلية الأفغانية اليوم الأحد أن الرئيس أشرف غني غادر العاصمة كابول إلى وأفادت وكالة مهر للأنباء، انه طلبت رويترز من مكتب الرئيس التعليق، فقال. قال الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي إنه تم تشكيل مجلس تنسيق لنقل. ذكرت تقارير إعلامية أن الرئيس الأفغاني أشرف غني قد وافق على الاستقالة وغادر البلاد على إثر وصول طالبان إلى مشارف العاصمة كابل اليوم الأحد. الرئيس التونسي ينشر الجيش لإجبار المواطنين على الالتزام بإجراءات كورونا. اقترح قبول صيغة معاملة عادلة ومنصفة ومتكافئة مع إيراد شرح لهذه الكلمات في دليل الاشتراع. وأعرب كرزاي عن أمله في ان يعم السلام وينتهي العنف في بلاده. الرئيس الافغاني وسم يهتم بأخر الأخبار والتقارير الخاصة بالرئيس الافغاني. الرئيس أشرف غني قبل الاستقالة والأزمة ستنتهي خلال 3 أيام. أفادت وسائل إعلام أفغانية، الاحد 15 اب 2021، بأن الرئيس أشرف غني غادر البلاد، فيما باتت قوات حركة طالبان على مشارف العاصمة كابل. وقال إن :الرئيس الأفغاني أشرف غني كان يعمل لصالح الولايات المتحدة، محذرا من أنه إذا لم يغادر غني خلال يومين أفغانستان سيتم قتله. و باتت حركة طالبان، على وشك الاستيلاء. الرئيس المصري بحث مستجدات المنطقة مع مدير الاستخبارات الأميركية. من جهته، أكد المتحدث باسم المكتب.

وفي الوقت نفسه صرح الرئيس الافغاني حامد كرزاي في بداية محادثاته مع الرئيس أوباما على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك بأن موت رباني لن يحول دون مواصلة. مسؤولون أفغان يعلنون مغادرة الرئيس أشرف غني للبلاد طالبان على أبواب كابول وتعلن رغبتها في انتقال سلمي للسلطة تعهّد الرئيس الأفغاني أشرف غني السبت بـ إعادة تعبئة القوات الحكومية، فيما تواصل حركة طالبان تقدمها باتجاه مشارف كابول، حيث يبدي سكان مخاوفهم مما قد تحمله الأيام المقبلة. من جهته، أكد المتحدث باسم المكتب. الرئيس المصري بحث مستجدات المنطقة مع مدير الاستخبارات الأميركية.

الرئيس الأفغاني: محادثات السلام مع طالبان ستبدأ خلال أسبوع ...
الرئيس الأفغاني: محادثات السلام مع طالبان ستبدأ خلال أسبوع ... from www.almada.org
وفي الوقت نفسه صرح الرئيس الافغاني حامد كرزاي في بداية محادثاته مع الرئيس أوباما على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك بأن موت رباني لن يحول دون مواصلة. ونقلت قناة طلوع نيوز عن مصدر. الرئيس المصري بحث مستجدات المنطقة مع مدير الاستخبارات الأميركية. وكان مسؤول كبير في وزارة الداخلية الافغانية ، اعلن في وقت سابق اليوم ان الرئيس اشرف غني غادر البلاد الى. شارك الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الجمعة، في صلاة الجنازة على مواطن لقي مصرعه جراء الفيضانات التي اجتاحت منطقة بوز قورت بولاية قسطمونو، شمالي البلاد. قال الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي إنه تم تشكيل مجلس تنسيق لنقل. الرئيس الأفغاني يغادر البلاد بعد سيطرة «طالبان» على العاصمة كابول. وأكد القائم باعمال الداخلية الأفغانية.

الرئيس المصري بحث مستجدات المنطقة مع مدير الاستخبارات الأميركية.

الرئيس غني وصل الى سلطنة عمان. الرئيس الأفغاني أشرف غني يغادر البلاد. وأعلن الرئيس الأفغاني أشرف غني في وقت سابق أنه قرر مغادرة البلاد لمنع المذبحة، وأشارت وسائل الإعلام إلى أنه توجه وعائلته إلى سلطنة عمان. الرئيس الأفغاني يغادر البلاد بعد سيطرة «طالبان» على العاصمة كابول. الرئيس الأفغاني يتحدث عن خطة هزيمة طالبان في 6 أشهر. وكانت حركة طالبان في افغانستان قد اعلنت مسؤوليتها عن اغتيال احمد ولي كرزاي. و باتت حركة طالبان، على وشك الاستيلاء. من جهته، أكد المتحدث باسم المكتب. وكان مسؤول كبير في وزارة الداخلية الافغانية ، اعلن في وقت سابق اليوم ان الرئيس اشرف غني غادر البلاد الى. الرئيس المصري بحث مستجدات المنطقة مع مدير الاستخبارات الأميركية. أكد نائب الرئيس السابق عبدالله عبدالله في مقطع مصور نشره عبر فيسبوك أن الرئيس الأفغاني. See if your friends have read any of سعيد الأفغاني's books. واعلن مسؤول بالقصر الرئاسي الأفغاني ان الرئيس غني يجري محادثات طارئة مع الدبلوماسي الأمريكي خليل زاد ومسؤولين كبار في حلف الأطلسي.

ونقلت قناة طلوع نيوز عن مصدر. وفي الوقت نفسه صرح الرئيس الافغاني حامد كرزاي في بداية محادثاته مع الرئيس أوباما على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك بأن موت رباني لن يحول دون مواصلة. أعلن الرئيس التونسي قيس سعيد، عن إقرار حجر صحي عام في تونس، مع تأمين الدولة للمرافق. وقع الرئيس الأفغاني أشرف غني مع خصمه عبد الله عبد الله الأحد اتفاقا لتقاسم السلطة بعد نزاع استمر لعدة أشهر وزج بالبلاد في أزمة سياسية بعد أن أعلن كل منهما عن فوزه في. قال الرئيسُ الأفغانيُ أشرف غني إن طالبان لا تملك إرداة للسلام والمصالحة، مشيرا إلى أن كل من اعتقد أن الحركة تغيرت فهو على خطأ.وأكد الرئيس الأفغاني أن حكومة.

الرئيس الأفغاني يعتزم الاستغناء عن ضباط الجيش الكبار ...
الرئيس الأفغاني يعتزم الاستغناء عن ضباط الجيش الكبار ... from www.alghad.tv
See if your friends have read any of سعيد الأفغاني's books. أفادت وسائل إعلام أفغانية، الاحد 15 اب 2021، بأن الرئيس أشرف غني غادر البلاد، فيما باتت قوات حركة طالبان على مشارف العاصمة كابل. أعلن الرئيس التونسي قيس سعيد، عن إقرار حجر صحي عام في تونس، مع تأمين الدولة للمرافق. شارك الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الجمعة، في صلاة الجنازة على مواطن لقي مصرعه جراء الفيضانات التي اجتاحت منطقة بوز قورت بولاية قسطمونو، شمالي البلاد. الرئيس غني وصل الى سلطنة عمان. وقع الرئيس الأفغاني أشرف غني مع خصمه عبد الله عبد الله الأحد اتفاقا لتقاسم السلطة بعد نزاع استمر لعدة أشهر وزج بالبلاد في أزمة سياسية بعد أن أعلن كل منهما عن فوزه في. #محمد_بن_زايد و #الرئيس_الأفغاني يشهدان مراسم توقيع مذكرات تفاهم بين البلدين شملت مجالات الطاقة والتعليم والثقافة والرياضة والزراعة. من جهته، أكد المتحدث باسم المكتب.

وقال إن :الرئيس الأفغاني أشرف غني كان يعمل لصالح الولايات المتحدة، محذرا من أنه إذا لم يغادر غني خلال يومين أفغانستان سيتم قتله.

Le président propose que la formulation traitement juste. أعلن الرئيس التونسي قيس سعيد، عن إقرار حجر صحي عام في تونس، مع تأمين الدولة للمرافق. وقال إن :الرئيس الأفغاني أشرف غني كان يعمل لصالح الولايات المتحدة، محذرا من أنه إذا لم يغادر غني خلال يومين أفغانستان سيتم قتله. أكد نائب الرئيس السابق عبدالله عبدالله في مقطع مصور نشره عبر فيسبوك أن الرئيس الأفغاني. الرئيس المصري بحث مستجدات المنطقة مع مدير الاستخبارات الأميركية. قال الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي إنه تم تشكيل مجلس تنسيق لنقل. مسؤولون أفغان يعلنون مغادرة الرئيس أشرف غني للبلاد طالبان على أبواب كابول وتعلن رغبتها في انتقال سلمي للسلطة وأعرب كرزاي عن أمله في ان يعم السلام وينتهي العنف في بلاده. أكد الرئيس الأفغاني أشرف غني الأحد أن هدنة جزئية مع المتمرّدين مدّتها سبعة أيام ستتواصل، لكنه رفض بندا أساسيا في الاتفاق الجديد الذي أبرمته واشنطن مع طالبان ينص على. وأكد القائم باعمال الداخلية الأفغانية. See if your friends have read any of سعيد الأفغاني's books. ذكر مسؤول كبير بوزارة الداخلية الأفغانية اليوم الأحد أن الرئيس أشرف غني غادر العاصمة كابول إلى وأفادت وكالة مهر للأنباء، انه طلبت رويترز من مكتب الرئيس التعليق، فقال. وكانت حركة طالبان في افغانستان قد اعلنت مسؤوليتها عن اغتيال احمد ولي كرزاي.

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama